Monday, April 07, 2008

تعلمت الدرس


كنتَ الورقة الاخيرة المتبقيه لي من ملفات ايامي
والان سقَطَت كمن سبقوها
لم يكن سقوطها مؤلما بقدر صدمتي فيك...
شكرا علي كل المساحات الخاليه التي خلفتها وراءك كالآخرين
الان فقط اقسم انني حقا كنت الافضل علي طول الخط....ولم اقصر في حق صغير كان او كبير..وانني استنفذت كل طاقات احتمالي وصبري وتساهلي مع الجميع
بالرغم من انهم كانو ينتظرون ماهو اكثر ..ربما.
.ويتوقعون مني ان اتصرف كالملائكة لكنني خذلتهم للاسف
وكنت مجرد
انســـــانة..ليست بهذا السؤ بالمناسبة
ولأنني اضعف من اتحمل هم تعاملاتكم
وابسط من ان اتعايش مع كل تلك التعقيدات
وارقي من ان ارد علي ترهات لن تعنيني
سأعود الي برجي القديم
آسفةً..علي انني وطأتُ الأرض يوما ما

3 comments:

la3lahakhier said...

مى
اذا اخطانا فهذا دليل ادميتنا مادمنا لم نتعمد وحتى ان تعمدنا وعدنا عنه فمرحب بنا دائما
من يحب يوارب الباب المهم اننا نحاول نخبط اولا ويمكن الباب يكون مفتوح
كل التحية عزيزتى

سلسبيل said...

لعلها خير
كلامك مظبوط...ماهو كل بني ادم بيغلط...والا ماكانش يبقي اسمه بني ادم
والفرق بين انسان والتاني هو درجة التعمد في الخطأ مش الخطأ نفسه..دي وجهه نظري
اللي بيدايقني هو لما مانكونش غلط ..ونحاسب علي كل تصرفاتنا كانها جرائم..بالرغم من ان اللي بيحاسبونا ..بينسوا يحاسبوا نفسهم وبيغفلو عن اخطائهم..وبينكروها..
يبقي دا كلام؟
منوراني ياجميل

shreen said...

سأعود الي برجي القديم
آسفةً..علي انني وطأتُ الأرض يوما ما

وانا مثلك
لكنى فقدت اجنحتى ولم اعد اقوى على الطيران بعيدا عن ارضنا الملعونة تلك

اتمنى لك انت تستطيعى الارتفاع