Wednesday, April 02, 2008

أفكار سلبية جدا


...إلَيــــهِ
الان فقط استطيع ان اقسم انني اصبحت وغدة..علي الاقل انت اوحيت لي بهذا

اصدقك القول بانني لم اعد اتحمل رؤيتك هكذا بعد الان..نظراتك المتردده..التي تحاول تفادي التلاقي بعيني...تحطم قلبي..هي اخبرتني انك تراني من غرَسَت الخنجر بقلبك النقي...واحرقت حبك الصادق في ميدان عام ثم دارت حوله في تشفٍ..ورحلت وهي تنظر في مرآتها بكل نرجسيه

انكسار صوتك الواهن..وتجنبك الحديث معي ايضا لم يتركا لي مجالا للشك...انت صرت تكرهني اذن....فلتفهميها ياحمقاء..لا داعي لاحراجه اذن واجباره علي نطقها حفاظا علي ماء وجهك..مايغيظني فعلا انك تتفنن في اثارة حنقي وتضييق العالم من حولي..حتي انفجر..ثم يقع كامل اللوم علي...انا لا ولم ولن اتعمد يوما ايذاء مشاعرك...لكنك

!!!!الان اقنعتني انني عكس ما كنت اظنني تماما
---------
.......إليّ

-استلمت منه شهادة تقدير عن شئ فعلته بالصدفه.ولم اعد اهتم به لانه في الغالب لن يحدث مره اخري..لذا فقد بدت تلك الشهاده سخيفه للغايه..لولا انني لا اشعر بالعطش لكنت بللتها وشربت كل ماتبقي منها

سخافه تقدير بحجم جريدة مطوية...ساضعها في اطار سخيف يليق بها..واعلقها علي جدار بغرفتي ملئ بالسخافات..ثم اتباهي امام اناس وهميين بسخافتي ...واكتفي بالتذمر لبقية ايامي علي اشياء لم
اتعمد الحصول عليها...ولم اتعمد فقدانها

لا اعرف لم ابدو قبيحة جدا اليوم..هكذا رأيتني في المرآه...حاولت مسحها لعل تراكمات الاتربه عليها سببا في تلك الرؤيه..لكن لا جدوي..نظفت نظارتي مرارا..توجهت الي مرآه اخري..لا فائدة...تري هل انا الوحيدة التي تلاحظ

خللا جذريا في ملامحي اليوم..ام ان الاخرين سيلاحظونه حتما؟؟....الامر منتهٍ..لن اخرج اليوم من
منزلي
------

.......إليهم

مها..لم تعد تعني لي شيئا بالمره..لا اختا ولا صديقه..ولا حتي زميله دراسه...لا اعرف كيف استطاعت هي او استطاعت الظروف ان تجعلها لا تبدو في عيني اكثر من ذره غبار تتطاير من ان الي اخر في مجال رؤيتي...لاتشغل حيزا كبيرا ..ولاتزعجني ..ولا انا صرت اهتم

مني...انت لم تمتلكي اي شئ اصلا استحوذت عليه منك...وانا لم استحوذ من الاساس علي هذا الشئ الذي لم تحصلي يوما عليه

دعينا من تلك الحماقات..واتركيني انت ايضا..لتكون حصيلةمن تبقوا حولي....صفر كبير

3 comments:

shreen said...

اشعر بك حزينه جدا
مجروحه جدا
واشعر ان ربما جرحك يتجاوز جرح القلب
فيصل الى الكرامة

ربما لانه اتى من اناس كنت تعديهم اصدقاء

قاسية جدا تلك الجروح
تجعلنا نشعر اننا كنا لعبة فى يد اناس منحناهم ثقتنا

مشاعرك
حتى وان كانت سلبيه
اجهرى بها

فذلك افضل الف مره من حبسها بين ضلوعك

لانها ستجعل الالم يتضاعف

اعلم انىاغيب عنك كثيرا

لكنى دوما اعود

فانا لا انسى اختلافك الجينى
الذى هو ذاته اختلافى

تحياتى
ودعواتى ان ينتهى الالم والجرح

سلسبيل said...

شيرين العزيزة..صديقة المملكة الخضراء التي استطاعت فهم اختلافي..بعكس الاخرين

كما قلتي..اصعب الجروح هي التي تأتي ممن كنت لا اعدهم اصدقا فحسب..لكن عالمي كله كان ينحصر فيهم..المشكلة ان تكون دنياك مقصورة علي فردين او ثلاثة فحسب..ثم (وكأنهم اتفقوا علي ذلك) يتخلي الجميع عنك ببساطة
مشاعري السلبية التي احتفظت بها لاشهر يقينا مني بانها قد تخبو مع الايام...خذلتني هي الاخري واصرت الاعلان عن نفسها..لكنني كما قلتي..الان افضل

افتقدت المدونه جدا..وافتقدتكم
فاعذريني انت علي غيابي...

تحياتي :)

shreen said...

سلسبيل

ادرك جيدا
معنى ان ينحصر عامك فى عدة افراد

يكونون هم اصدقائك واخواتك
وكاتمى اسرارك

ثم تدير لك الدنيا وجهها القبيح

وتظهر لك انك كنت تعيشين وهما سعيدا

لم يكونوا اصدقاء او اخواتك
كانوا مجرد اقنعة

ومن هنا تأتى الطعنه
ومن هنا يأتى الوجع

لذا اشعر بك جدا وبألمك

انا نفسى قصرت عالمى ليس على عدة افراد

بل فرد واحد
كانت الشمس تشرق وتغرب من عينيه

وفجأة وجدتنى وحيدة
دونه

دون ان ادرى ما الخطأ الذى اقترفته حتى اعاقب بهذه الوحده

اشعر بك جيدا صديقتى

واتمنى ان يزيل الله عنك اشباة الاصدقاء

ويمنحك الشئ الاصيل
الحقيقى

فحاستى السادسة تخبرنى انك لا تستحقين الا الافضل

كل الود