Wednesday, March 01, 2006

:(

لم احب التعامل معه...بل لم احبه ولم اطقة علي الاطلاق بلا اي داع
تفننت في التعكير عليه صفو حياته بسبب وبدون...وكأنها كانت مهمتي المقدسه في هذه الحياة وفي رأيي كان الشخصية السمجه التي تفهم كل شئ دون ان تقول حرفا وتستخرج منها المعلومات بشق الانفس..
سمعت خبر وفاة والده اليوم...ياللبائس قلتها ولأول مره اشعر نحوه بنوع من الشفقةولأول مرة اخجل من نفسي علي كل ماكنت افعلهتري هل هو حزين؟؟..بالطبع نعم..كيف اكفر اذن عن كل مافعلت؟؟شعور قاسي من تأنيب الضمير

ربما بمواساة اكتفي فيها بقول بعض عبارات التعازي التي لن يدرك حرفا واحدا منها لانه في هم اكبر من ان يستمع لاحد الان
ربما أتركه وشأنه حتي يستوعب الموقف ثم اشجع نفسي بعد ذلك علي تعزيته
لكني واثقه من شئ واحد سافعله..انني ساتغير..لا اعتقد انه كان سمجا بما يكفي او خبيثا بما يكفي فقط الان ادركت انه بشر مثلي ومثل غيري من الناس
فقط الان ادركت انه لم يكرهني لهذا الحد الذي كنت اتخيله بل كان يريد مساعدتي لوجه الله وانا كنت اصده مره تلو الاخري
فقط الان علمت انه لم يستحق مني كل هذا
وربما حان الوقت لإعادة النظر في بعض تصرفاتي مع الآخرين...وكان هذا الموقف مجرد البداية
اللهم ارحم موتي المسلمين واسكنهم فسيح جناتك

No comments: